● منتديات وينتورث ميلر للشرق الأوسط ●
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

● منتديات وينتورث ميلر للشرق الأوسط ●



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 مايكل جاكسون يسلم الروح بعد تذوقه حلاوة الاسلام

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مجنونة ساره
مراقبة فريق عمل اقسام التكنيلوجيا...}
مراقبة فريق عمل اقسام التكنيلوجيا...}
مجنونة ساره


انثى عدد الرسائل : 541
تاريخ التسجيل : 12/03/2009
العمر : 33
الشخصية : مايكل وساره
بلدك في أي قارة ؟ : أروبا
نقاط : 833
أفضل جزء? : كلهم
السٌّمعَة : 20
المزاج : مايكل جاكسون يسلم الروح بعد تذوقه حلاوة الاسلام Star-b10

مايكل جاكسون يسلم الروح بعد تذوقه حلاوة الاسلام Empty
مُساهمةموضوع: مايكل جاكسون يسلم الروح بعد تذوقه حلاوة الاسلام   مايكل جاكسون يسلم الروح بعد تذوقه حلاوة الاسلام Icon_minitimeالإثنين يوليو 06, 2009 5:07 pm

كتبهاشتاء و صيف ، في 26 يونيو 2009 الساعة: 02:21 ص



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
توفي اليوم أسطورة الغناء لكل الازمنة المطرب الكاتب و الملحن مايكل جاكسون بعد مرض غريب لم يتعرف عليه أكبر أطباء العالم.لكن مايكل مات و هو مرتاح البال و السرسرة بعد ان تعرف على الدين الحق دين الاسلام.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
في الوقت الذي كان فيه يستعد اسطورة البوب مايكل جاكسون لاحياء 49 حفلة اسطورية تعيده الى المشهد الغنائي الذي غاب عنه، أعلن عن وفاة المغني الاميركي مايكل جاكسون عن سن يناهز 50 عاما، جاء ذلك في تصريح لمتحدث باسم معهد الطب الشرعي في لوس انجلوس لشبكة سي.ان.ان التلفزيونية. وقال هذا المتحدث الليوتنانت فرد كوريل مؤكدا معلومات لوسائل الاعلام الاميركية، ان "جاكسون قد نقل الى المستشفى … كان غائبا عن الوعي عندما لدى وصوله، وتأكدت وفاته في الساعة 14,26 (21,26 ت غ) بعد الظهر" فيما امتنع كوريل تقديم اي ايضاح عن اسباب الوفاة، قائلا ان تشريحا سيجرى لتحديدها.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
و كانت الانباء تواترت في الولايات المتحدة عن نقل المغني مايكل جاكسون الى المستشفى بسبب عدم انتظام دقات القلب في البداية قبل ان يتأكد دخوله في حالة غياب الوعي بسبب عدم وصول الاوكسجين الى دماغه ومن ثم نقلت صحيفة لوس انجلوس تايمز خبر وفاته وهو في الخمسين من العمر. وكان موقع تي ام زي اول من تحدث عن نقله الى المستشفى في ظهر الخميس بحسب التوقيت الاميركي، قبل ان تتحدث لوس انجلوس تايمز عن وفاته. ولم يقدم والد المغني الذي اتصل به موقغ اي! اونلاين اي ايضاحات حول الوضع الصحي لمايكل جاكسون. وقال والد المغني للموقع "انا في لاس فيغاس، وقد اتصل بي اشخاص من لوس انجلوس وهم موجودون مع مايكل ويقولون لي انه نقل الى المستشفى". واضاف ان "والدته في طريقها الى المستشفى".
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وبدأت قصة اسلام مايكل جاكسون عندما التقى بفتاة حسناء اسمها عائشة من اصول افريقية اثناء احدى حفلاته بالجامعة التي تدرس فيها الفتاة المسلمة والتي ترتدي الحجاب.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
حاول جاكسون اكثر من مره لقاء الفتاة المسلمة إلا انها رفضت لقائه ونصحته بالابتعاد عنها ولا يعني انها فتاة تحمل الجنسية الامريكية انها مثل سائر الفتيات واخبرته ان ديانتها الاسلامية لها تقاليدها وقيمها .طلب جاكسون من عائشة نسخة من القرآن الكريم عندما اخبرته أنها لا يحق لها الزواج من غير مسلم .
قدمت عائشة نسخة كريمة من القرآن إلى مايكل جاكسون وعندما مد يده لتسلم المصحف سألته الفتاة : هل انت جنب ؟
قال: ماذا تقصدين ؟
قالت : القرآن الكريم لا يمسه إلا المطهرون .
قال : من هم المطهرون ؟
شرحت له عائشة كيفية التطهر مما أثار عجبه وجذب انتباهه .. بعد ذلك تسلم جاكسون المصحف الشريف من عائشة وغاب عنها لعدة اسابيع ثم اتصل بها تلفونياً واخبرها بأن هناك اخبار سارة لها .
قالت : ما هي ؟
قال : سوف تعريفينها عندما التقي اسرتك.
عقبت : إذن انت تفهمت حقيقة الدين الاسلامي طالما تطالبني بلقاء ولي الامر…
توجه مايكل جاكسون إلى بيت عائشة وطلب يدها فأخبرته عائشة ان الارتباط بها يجب ان يسبقه اشهار اسلامه عن قناعة ..
قال مايكل : لقد اقتنعت 100%بالقرأن الكريم واشهد ان لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله .
قالها جاكسون في المركز الاسلامي الامريكي ثم عقدقرآن مايكل جاكسون إلى عائشة الفتاة المسلمة المتحفظة التي حولته من فنان متحرر إلى رجل ملتزوم محافظ على حدود الله ..
ومنذ إعلان مايكل جاكسون إسلامه وأدائه للفروض الاسلامية بدأت تلاحقه قضايا ملفقة حول اتهامة بالشذوذ وخلافه .. لكن مايكل يعقب على هذه الاتهامات قائلاً :
أشعر بعد اسلامي انني رجل قوي استطيع بأمر من الله عز وجل حماية نفسي وزوجتي من كل ما يلفق لي من اتهامات
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ولد مايكل جاكسون في التاسع والعشرين من اغسطس 1958، هو الابن السابع لعائلة جاكسون، وقد ظهر لاول مرة على المشهد الغنائي وعمره لم يتجاوز الحادية عشرة كعضو في فريق العائلة الغنائي (جاكسون فايف). ولد في دينة غاري بانديانا لعائلة من الطبقة المتوسطة، لوالده جوزيف والتر ووالدته كاثرين اسثير، اللذين انجبوا تسعة اطفال بضمنهم مايكل، وهم روبي، جاكي، تيتو، جيرماين، لاتويا، مارلون، راندي وجانيت. عانى كثيراً من سيطرة والده وتحكمه به، وهو ما قيل انه اثر على سلوكه فيما ليتهم بالتعدي على الاطفال، حيث اشركه والده في تدريبات الفرقة، وتعدى عليه بالشتم والسب خلال تلك الفترة في حال تقاعسه ويروي احد اشقاءه ان والده حمل مايكل في مرة من المرات من احدى ساقيه وبدأ يدور به كأنه حبل، كما كان عادة ما يضرب ابناءه الذكور ويدفعهم بقوة نحو الجدران.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ويروي احد اشقاءه ان والده تسلل في مرة من المرات من احد شباب غرفة مايكل جاكسون مرتدياً قناعاً مخيفاً ودخل الغرفة صارخاً لكي يعلم مايكل واشقاءه ان لا يتركوا الشبابيك مفتوحة لدى نومهم بحسب رد الوالد، ولعدة سنوات تالية عانى مايكل من الكوابيس بسبب حركة والده.
والمرة الوحيدة التي تحدث فيها مايكل جاكسون بحسب ويكبيديا عن طفولته كانت مع اوبرا وينفري في عام 1993 حيث قال انه كان يبكي بسبب وحدته وفي بعض المرات كان يندم بسبب امتلاكه والد مثل جوزيف وقد بكى في لقاء صدر في 2003 بكى مايكل حينما تذكر سنوات طفولته.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لكن مع كل هذه الكوابيس، كانت موهبة مايكل جاكسون واضحة منذ سنواته المبكرة، حيث كان يقدم الاغنيات امام زملاء مدرسته، وخصوصاً خلال فترة اعياد الميلاد وعمره لم يتجاوز الخامسة.
في عام 1964 اسس الشقيق الاكبر جاكي فرقة غنائية ضمت عدد من اشقاءه قبل ان ينضم والدا مايكل جاكسون الى الفريق وسميت (جاكسون بروذرز) او (الاخوة جاكسون) وقد بدأ مايكل فيما بعد بالغناء في (الكورس) والرقص على وقع اغنيات الفريق.
بعمر الثامنة وحينما قرر جرماين شقيقه ترك الغناء في الفريق تم تغيير اسم الفريق الى (جاكسون فايف) وبدأت في الانتقال بين الولايات خلال الفترة من 1966 و 1968 وفازوا بالعديد من مسابقات المواهب على مستوى الولايات الوسطى.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
في عام 1971 بدأ مشواره منفرداً حينما كان لايزال عضواً في (جاكسون فايف) لينال فيما بعد لقب (كينغ اوف بوب) بفضل البوماته الناجحة (Off The Wall) عام 1979، و (Thriller) في 1982، و (Bad) في 1987 و (Dangerous) في 1991 و (History) في 1995 وهي البومات حققت نجاحات ساحقة حال صدورها.
في بداية الثمانينات اصبح جاكسون اول افريقي امريكي يصل الى العالمية بفضل ظهور قناة ام تي في الغنائية بفضل اغنيات مثل (Beat It) و (Billie Jean) و (Thriller) حيث وصفت الاغنية الاخيرة بانها غيرت المشهد الغنائي العالمي خلال العقود اللاحقة واصبحت الاغنية من (ترويجية) الى (اغاني الشهرة او التي تصنع الشهرة) وهو ما جعل قناة ام تي في بسمعتها اليوم.
في فترة ظهور الاغنية، ظهر ما يعرف بالـ (فيديو كليب) بشكله الحقيقي ليكون اضافة الى الاغنية بدل ان يكون مجرد ديكور لها، وتحول الناس للحديث عن فيديوهات مايكل وما تحتويه بالاضافة الى غناء اغنياته التي كان يقدمها.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
في التسعينات كان فيديوهات مايكل تمثل ماوصلت اليه تكنولوجيا تصوير الاغاني عالمياً بفضل اغنيات مثل (Black or White) و (Scream)، ولم تخلو تلك الاغنيات من البعد الانساني مثل اغنية الارض (Earth Song) واغنيته التي تحدثنا عنها (Black or White).
ولم يكتفي بالاغنيات الانسانية، بل اضاف اليها انشاء مؤسسة خيرية خاصة به تدعم نحو39 مؤسسة خيرية مستقلة وبفضل ذلك يعد جاكسون من المغنيين القلائل اللذين دخلوا مرتين قاعة المشاهير.
التسلل الزمني لحياة مايكل جاكسون
29 اغسطس 1958: مولد مايكل جاكسون
اغسطس 1979: يصدر البوم (اووف ذي وول) ويصبح من بين القلائل اللذين تدخل 4 من اغنياتهم قائمة الاغاني العشر الاكثر رواجاً في الولايات المتحدة من الالبوم نفسه وهي (روك وذ يو) و (دونت ستوب تيل يو غيت انوف – لا تتوقف حتى تنال كفايتك) و (شيز اوت اوف ماي لايف – انها خارج حياتي) و (اووف ذي وول) وقد باع الالبوم نحو 7 ملايين نسخة وقدمه بالتعاون مع الاسطورة (كونسي جونز)
نوفمبر 1979: اول اغنياته (دونت ستوب تيل يو غيت انوف) تصبح ذهبية.
ديسمبر 1979: البوم (اووف ذي وول) يصبح بلاتينيا.
يناير 1980: اغنيته (روك وذ يو) تتصدر قائمة الاغاني الاكثر رواجاً في امريكا.
فبراير 1980: ينال جائزة غرامي كافضل مغني رذم وبلوز وافضل تسجيل راقص.
ديسمبر 1980: مجلة بلبورد الغنائية الامريكية تختار مايكل جاكسون كافضل مغني امريكي للعام 1980.
نوفمبر 1982: يصدر البومه (ثريلر) وهو الالبوم الاكثر مبيعاً في تاريخ الموسيقى على مستوى العالم.
نوفمبر 1982: سبع من اغنياته تصل قائمة الاغاني العشرة الاكثر رواجاً ومن بينها 3 اغنيات تتصدر لائحة الاغاني الاكثر رواجاً وهي (بيلي جين ) و (بيت ايت) و (ثريلر)
نوفمبر 1982: يصدر اغنية مشتركة مع بول مكارتني بعنوان (ذ غيرل از ماين – هذه الفتاة لي).
فبراير 1983: مايكل جاكسون يظهر على غلاف مجلة رولينغ ستونز الغنائية.
مارس 1983: اغنيته بيلي جين تتصدر قائمة الاغاني الاكثر رواجاً في الولايات المتحدة لسبعة اسابيع متتالية.
مايو 1983: اغنية ثريلر تتصدر قائمة الاغاني الامريكية الاكثر رواجاً خلال اغلبية اسابيع النصف الاول من 1983، حيث تصدرت لـ 37 اسبوعاً وباعت 51 مليون نسخة (25 مليون نسخة في الولايات المتحدة وحدها).
نوفمبر 1983: اغنية مايكل جاكسون مع بول مكارتني في تعاونهم الثاني (سي سي سي) تتصدر البلبورد لثلاثة اسابيع متتالية.
يناير 1984: اغنية ثريلير تنال 7 جوائز للـ (امريكان ميوزك اوردز) و 12 جائزة من (غرامي اوردز)
سبتمبر 1984: فيديوهات مايكل جاكسون تنال 3 جوائز في مسابقة ام تي في ميوزك اوردز.
اكتوبر 1984: اغنية ثريلر تصبح بلاتينية للمرة العشرين.
اغسطس 1987: يصدر البوم (Bad) ويبدا جولة عالمية، خمسة اغنيات تنال المركز الاول منها (ديرتي ديانا) و (ا جاست كانت ستوم لوفنغ يوم) و (مان انذ ميرور).
خلال 1988 و 1989 و 1990 : ينال نجاحات ساحقة وجوائز متتالية في (ام تي في ميوزك اووردز) و (غرامي اورودز)
نوفمبر 1991: يصدر البوم (دانجورز) وفيه اغنيات تصدر لائحة الاغاني الرائجة مثل (ان ذي كلوزيت) و (بلاك اور وايت) و (ريميبر ذي تايم) وباعت اكثر من 7 ملايين نسخة في الولايات المتحدة وحدها.
نوفمبر 1991: انتقادات تطال مايكل جاكسون على فيديو اغنيات (بلاك اور وايت) بعد ان صور مشاهد وهو يقوم بتحطيم واجهات زجاجية، وبدأ النقاش حول قيام مايكل جاكسون بتبيض جسده.
يناير 1992: البوم مايكل جاكسون يتصدر قائمة الالبومات الاكثر رواجاً لـ 12 اسبوعاً متتالية.
سبتمبر 1992: يطلق جولته الغنائية الثانية التي انشغل بها خلال عام 1993.
1993: اغنياته تتواصل تصدر قائمة الاغاني الاكثر رواجاً بالاضافة الى الحصول على العديد من جوائز غرامي.
26 مايو 1995: مايكل جاكسون يتزوج من ابنة ليزا ماري الفيس بريسلي ، الزواج ينتهي بعد 18 شهراً.
مايو 1995: مايكل جاكسون يطلق شركته الانتاجية الخاصة
يونيو 1995: يصدر البومه (هيستوري .. باست بريزينت .. اند فيوتشر : التاريخ، الماضي، الحاضر والمستقبل) والذي تضمن اغنية مشتركة مع جانيت جاكسون (سكريم – الصرخة) و (يو ار نوت الون - لست وحدك) التي تصدرت قائمة الاغاني الاكثر رواجاً
يونيو 1995: يصدر اغنية (ذي دونت ريلي كير اباوت اس – انهم فعلاً لا يهتمون لامرنا) والتي تضمنت عبارات تسيء الى اليهود حيث قدم مايكل جاكسون اعتذاره، مفسراً اسباب اختيار كلمات الاغنية لكنه يفشل في اقناع منتقديه، والاغنية تتراجع.
يوليو 1995: لقاء مباشر يجمع مايكل جاكسون مع زوجته السابقة ديانا سواير وينفي تورطه في التحرش بالاطفال قائلاً "لا يمكنني الاساءة الى اي طفل على الاطلاق في حياتي".
نوفمبر 1996: مايكل جاكسون يقول ان صديقته (ديبرا رو) حامل بطفل لهما، وقد تزوجا فيما بعد، وولد ابنهما في عام 1997 وسمي مايكل جاكسون جونيور.
مايو 1997: مايكل جاكسون يصدر اليوم (بلود اون ذي دانس فلور) وشكل الالبوم صدمة لمايكل حيث لم تصل مبيعاته الى مليون نسخة.
اغسطس 1997: هارب من مستشفى الامراض العقلية يؤكد انه كان يريد احراق المسرح الذي كان يقف عليه مايكل جاكسون لتقديم احدى حفلاته.
سبتمبر 1997: مايكل جاكسون يظهر في لقاء في برنامج (20/20( مع بربارا والترز يتحدث فيه عن وفاة الاميرة ديانا والحديث عن الباباراتزي قائلاً انه عاش حياته هارباً من البارباراتزي، ويقوم بالغاء العديد من حفلاته احتراماً لوفاتها.
نوفمبر 1997: ظهور صور له ولابنه لاول مرة.
يناير 1998: ايطالي يخسر قضية رفعها على مايكل جاكسون متهماً اياه بسرقة لحن اغنية (ول يو بي ذير).
ابريل 1998: مولد ابنته باريس مايكل كاثرين جاكسون في بيفيرلي هيلز.
مايو 1998: يحل في المركز الاربعين في قائمة الـ VH1 الخاصة باعظم مغني الروك اند رول.
اكتوبر 1999: انباء عن نية مايكل طلاق زوجته بعد افتراقهما منذ سبعة اشهر.
سبتمبر 2001: مايكل جاكسون يحتفل على طريقته بالذكرى الثلاثين لدخوله عالم الموسيقى مغنياً منفرداَ بمشاركته اخوته.
سبتمبر 2001: مايكل جاكسون يعلن انه سيتحمل عبئ مساعدة عوائل ضحايا هجمات 11 سبتمبر.
اكتوبر 2001: مايكل جاكسون يصدر البومه (انفينسيبل) الذي كلفه 30 مليون دولار.
اكتوبر 2001: يبدأ بدعوة المغنيين لمشاركته باصدار اغنية (وات مور وي كان غيف) الخاصة بضحايا هجمات 11 سبتمبر.
نوفمبر 2001: يظهر لاول مرة للتوقيع على البومه في نيويورك.
يونيو 2002: مايكل جاكسون يعين محامياً ليرفع قضية على شركة سوني التي اتهمها بأنها كان وراء قلة مبيعات البوم (انفيسيبل)
يوليو 2002: مايكل جاكسون يرد على منتقديه وعلى صناعة الموسيقى قائلاً انها تعامل المغنيين السود بشكل اقل من البيض.
اغسطس 2002: ظهور مفاجئ لمايكل جاكسون في (ام تي في فيديو اوردز) تقدمه مايكل جاكسون.
يناير 2003: مايكل جاكسون يتحدث مع صحفي بريطاني عن العديد من القضايا منها ابنه الذي تمت ولادته بطريقة غريبة حيث زرعت فيها بويضة مايكل دون ان تعرف..
ابريل 2003: مايكل جاكسون يلغي حفلة في النمسا بسبب المخاوف على سلامته.
مايو 2003: ينقل الى المستشفى لفترة قصيرة قبل ان يظهر في المحكمة في قضية حول اسم جاكسون فايف.
اكتوبر 2003: اغنيته الخيرية الخاصة بضحايا 11 سبتمبر تظهر اخيراً بعد عامين من الهجمات وبيعت مقابل دولارين على مواقع الكترونية.
نوفمبر 2003: صدور البوم افضل اغاني مايكل جاكسون.
نوفمبر 2003: الشرطة تصل الى قصره في (نيفير لاند) للقبض عليه على خلفية قضية تحرش جنسي باحد الاطفال رفعت عليه من طفل يبلغ من العمر 12 عاماً من لوس انجلوس، مايكل لم يكن في قصره ويستسلم للسلطات فيما بعد.
مارس 2004: مايكل جاكسون يطلق موقعاً ليبقي جمهوره على اطلاع بالتطورات في قضية التحرش الجنسي.
اكتوبر 2004: مايكل جاكسون يطلب من محطات التلفزة الغنائية منع بث اغنية (جست لوزيت – اخسرها فقط) التي قدمها (ايمينم) والتي تضمنت الحديث عن حياته.
يوليو 2005: صدور البوم (ذ ايسينشل مايكل جاكسون)
سبتمبر 2005: يعلن عن تسجيله اغنية يعود ريعها لضحايا اعصار كاترينا.
يونيو 2009: مايكل جاكسون يرحل بسبب سكتة قلبية (((اما بيني وبينكم قصه انو عجب بوحده اسمها عائشه وخلتو يدش الاسلام هاي احسها ملفقه شوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سارة و وينتورث
وينت محترف ...}
وينت محترف ...}
سارة و وينتورث


انثى عدد الرسائل : 277
تاريخ التسجيل : 23/02/2009
العمر : 31
الشخصية : مايكل وسارة
بلدك في أي قارة ؟ : أفريقيا
نقاط : 363
أفضل جزء? : الجزء الاول
السٌّمعَة : 11
المزاج : مايكل جاكسون يسلم الروح بعد تذوقه حلاوة الاسلام A7obkm10
عدد الاوسمة : 1

مايكل جاكسون يسلم الروح بعد تذوقه حلاوة الاسلام Empty
مُساهمةموضوع: رد: مايكل جاكسون يسلم الروح بعد تذوقه حلاوة الاسلام   مايكل جاكسون يسلم الروح بعد تذوقه حلاوة الاسلام Icon_minitimeالإثنين يوليو 06, 2009 8:00 pm

مرسىىىىىىى يا حبيبتى على الموضوع كلمة دمت بود قليلة عليكى متشكرة جداااااااااا الموضوع هايل
قصة اسلامة اصلا غريبة شوية
وكمان انا لاقيت على موقع اخر ان اسلم على ايدين اخوه جرماين وان اخوه كان عايش فى البحرين
واول مرة سمعت انه اسلم كان بيقولوا انه اسلم فى بيت احد اصدقائه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ZM
{..اَلْإِدَارْهَـ..}
{..اَلْإِدَارْهَـ..}
ZM


انثى عدد الرسائل : 2258
تاريخ التسجيل : 16/07/2008
العمر : 28
الشخصية : مايكل/غريتشن
نقاط : 1158
أفضل جزء? : 1, 4
السٌّمعَة : 29
المزاج : مايكل جاكسون يسلم الروح بعد تذوقه حلاوة الاسلام Haflah10

مايكل جاكسون يسلم الروح بعد تذوقه حلاوة الاسلام Empty
مُساهمةموضوع: رد: مايكل جاكسون يسلم الروح بعد تذوقه حلاوة الاسلام   مايكل جاكسون يسلم الروح بعد تذوقه حلاوة الاسلام Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 07, 2009 6:54 pm


سبحان الله

................................................
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wentworthmillerfan.ahlamontada.net
never let go
وينت محترف ...}
وينت محترف ...}
never let go


انثى عدد الرسائل : 597
تاريخ التسجيل : 02/07/2009
العمر : 27
الشخصية : michael scofield
بلدك في أي قارة ؟ : أفريقيا
نقاط : 718
أفضل جزء? : all of them
السٌّمعَة : 13
المزاج : مايكل جاكسون يسلم الروح بعد تذوقه حلاوة الاسلام A7obkm10

مايكل جاكسون يسلم الروح بعد تذوقه حلاوة الاسلام Empty
مُساهمةموضوع: رد: مايكل جاكسون يسلم الروح بعد تذوقه حلاوة الاسلام   مايكل جاكسون يسلم الروح بعد تذوقه حلاوة الاسلام Icon_minitimeالخميس يوليو 23, 2009 9:54 pm

ميرسي على الموضووووع

مهما قولت مش هوفى ليكي حقك بصراحة

القصة بجد مؤثرة

الله يرحمه ويسامحه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cry me a river
وينت خطير ..}
وينت خطير ..}
cry me a river


انثى عدد الرسائل : 41
تاريخ التسجيل : 03/06/2009
العمر : 35
الشخصية : عادية
بلدك في أي قارة ؟ : أمريكا الجنوبية
نقاط : 67
أفضل جزء? : الجزء الثالث
السٌّمعَة : 0
المزاج : مايكل جاكسون يسلم الروح بعد تذوقه حلاوة الاسلام Star-b10
عدد الاوسمة : واحد

مايكل جاكسون يسلم الروح بعد تذوقه حلاوة الاسلام Empty
مُساهمةموضوع: رد: مايكل جاكسون يسلم الروح بعد تذوقه حلاوة الاسلام   مايكل جاكسون يسلم الروح بعد تذوقه حلاوة الاسلام Icon_minitimeالإثنين فبراير 22, 2010 2:13 am

اعرف انه رحل عن العالم لاكن سوف يبقى في القلب للابد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مايكل جاكسون يسلم الروح بعد تذوقه حلاوة الاسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
● منتديات وينتورث ميلر للشرق الأوسط ● :: hollywood :: أخبار هوليوود-
انتقل الى: